الاثنين، 4 أغسطس 2008

اليوفي والارسنال

بعد انتظار طويل تمنيت ان احضر مباراة لليوفي
والحمدلله تحقق هذا الحلم يوم السبت الماضي
وحضرت مباراتهم ضد الارسنال وفازوا فيها 1\0 ( اشوووه اني ما قبست) :)
اهم شي اني كنت لابس فنيلة اليوفي ههههههه والمباراة بملعب الارسنال .... زين ما طقووووني لأن كل الايطاليين اللي لابسين اليوفي كانوا ساكتين ومحترمين نفسهم .... اما انا فلا كنت مندمج بالمباراة واصااارخ ... لووووووووووووووووووووووووووول
صارلي موقف مو صج بالمباراة ...... اليوفي ياب هدف بس تسلل ... انا ما كنت ادري انه تسلل .. جان اقوم وارفع علم الكويت واصارخ بأعلى صوت
COMMON JUVE
COMMON JUVE
ههههههههه اللي حوالي كلهم مشجعين الارسنال ويضحكون علي ويقولون اقعد بس اقعد .... لووووووووووووووول بعدها بثلاث دقايق تريزيغيه ما خيّب ظني وياب هدف ههههههه
جان الف على اللي حوالي كلهم وبنظرة كبرياء واقولهم قعدوا بس قعدوا والكل قام يضحك (استانسوا علي)
وناسة x وناسه
اخليكم مع الصور وطبعا وقت المباراة ما كنت صوب التصوير بس صايد فيديو مو صجي ماركيوني مهزأ لاعب الارسنال اخليكم مع الصور واتمنى ان تعجبكم

























بعد ما فازوا اليوفي
الناس كلها حسبالهم اني ايطالي ههههههه
ياني واحد من جمهور الارسنال.. الشخص هذا بالمباراة كلها كان يطالعني
واستانس علي حسباله انا ايطالي
بعد ما خلصت المباراة ياني وقال:
لو سمحت ... ممكن صورة ؟؟؟
جان ارد عليه :
ليش لأ !





كويتاوي: see you & hardluck
it's juventus :)
المشجع: hhhhhhh
you got it. goodluck



تم اخفاء الوجه لضمان حقوق الملكية :)