الاثنين، 21 يوليو 2008

أخيـــــرا







تخيـــل شخـــص تحبـــه وتعشـــقه الى حد الجنــــون






ومـــو قــادر تفــارقه ... حتــى لو اهــوا ما يــدري عنـــك






انــت تفــتخر بحبـــه والكـــل يـــدري انـــه مــو صــوبك






مـــر علــى حبك سنـــوات وسنـــوات كثيـــرة









وأنـــت ما تشـــوفه الا عبر الوســـائل الاعـــلاميــة









ويجـــيك يـــوم يقــــولون لك ان حبيب القلب راح يوصـــل بالتــاريخ الفــلاني بنــفس الدولة اللي انت فيها






شــــنو راح تسوي؟؟؟؟






اول شي بتـــقولـــه أخيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا















وانا الحين اقولها بعالي الصــــوت أخيــــرا .... :)













لا يروح فكركم بعيد ههههههههههههههههههههههههه









اليوفنتــــــــــــــــوس (بيانكونيري)









راح يلعـــب مع نادي الارسنال بتاريخ 2\8 بملعب الارسنال بلندن









قبل جم يوم ياني واحد من الربع عالغدا يدورني دواره بالكلية وانا كنت قاعد اتغدى بالمطعم






صاحبي : كويتاوي وينك الله يهديك صارلي ساعه ادورك






انا : عسى ماشر توني شايفك بالمحاضره قبل نص ساعه






صاحبي : في بريد واصل باسمك بصندوق البريد روح شوفه






انا قلت ماكو غيره ... نادري الارسنال .... التذاكر صارلها اسبوعين ما وصلت اكيد التذاكر






** ملاحظه : يوفنتوس يلعب مع الارسنال والمباراة اللي قبلها يصادف ريال مدريد وهامبورغ ( بطولة وديه )
والتذكرة حق المبارتين




من الصدفه ان التذكره حق مبارتين

الاولى ريال مدريد وهامبورغ 4 بتوقيت الكويت

الثانية ارسنال ويوفنتوس 6 وربع بتوقيت الكويت

11 تذكرة شريت حق المباراة هههههههه وعزمت الربع بشرط انهم يلبسون اليوفي ههههههههههه

المكان راح يكون بجمهور اليوفي عند الكورنر ( اعلام الكويت طبعا موجوده بالملعب معانا )

تحياتي لكم

عندي تذكرتين زياده حق جوفنتينا وشقران :) شركاء حب اليوفي