الأربعاء، 17 ديسمبر 2008

عندما تغيب الشمس ويصبح البحر جزر








اعترف انني من الذين يتأثرون بسرعه

واعترف انني من الذين قلبهم مفتوح للكل

واعترف ان الذي يدخل القلب لا يخرج مهما كانت الاسباب

ويعلم الله ان جميع من علّق عندي في يوم وعلّقت عنده في يوم انه مكانه داخل القلب محفوظ ومحفور ولا يخرج منه مهما حدث

وانكم كلكم بالنسبة لي كأفراد عائلة خسارة احدهم تأثر فيني تأثير قوي

ويعلم الله ان براقش من الذين دخلوا القلب... لا بل في الصفوف الامامية وهي تعرف ذلك جيدا

لم اكن اعلم انها ألغت بلوقها الا من خلال مدونة زميلنا العزيز بو راشد



براقش

اتمنى ان تعودين.... لأننا لا نتحمل فقدان اخت عزيزة وغالية


ويعلم الله ان القلب يتفطر وانا اكتب هذا البوست لأن صدمة الالغاء لم اكن اتخيلها بيوم من الايام لأن المدونة عبارة عن جزء من حياة شخص والغاء هذا الجزء صعب صعب صعب


ويعلم الله ان لو سطرت ارقى واجمل الكلمات بحقج لن اوفيها




مواضيع لها صلة بالموضوع :



بــراقـــش - الزميل بوراشد